آخرین خبرها

حرز حفظ از خطرات و رهایی از شر و بلا های بزرگ

حرز حفظ از خطرات و رهایی از شر و بلا های بزرگ

امروز و در این مطلب از سایت ملکوت 786 قصد داریم به شما عزیزان حرز حفظ از خطرات و رهایی از شر و بلا های بزرگ را شرح دهیم که باعث می شود اگر احساس می کنید درگیر خطرات شده اید از این وضعیت عبور کنید. متن کامل حرز حفظ از خطرات و رهایی از شر و بلا های بزرگ را در ادامه بیاموزید.

0363727620873 دعا و ختم مجرب
حرز حفظ از خطرات و رهایی از شر و بلا های بزرگ

حرز حفظ از خطرات و رهایی از شر و بلا های بزرگ,حرز دفع همزاد,حرز دفع دشمن,حرز برای دفع دشمن,حرز دفع بلا,حرز برای دفع بلا,حرز برای دفع سحر,حرز دفع ترس,حرز دفع شیاطین,حرز لدفع شر الناس,حرز دفع شر

حرز حفظ از خطرات و رهایی از شر و بلا های بزرگ

که برترین درودهای والاترین سلام ها بر او باد شیخ علی بن (محمد بن علی بن علی بن) عبدالصمد – گروهی از دانشمندان شیعه که خدایشان افزون کناد؛ از جمله نیای خود – پدرش، شیخ فقیه ابوالحسن – شیخ ابو جعفر محمد بن حسن طوسی (نیز) حسین بن احمد بن (محمد بن علی بن) طحال مقدادی – ابو محمد حسن(112) بن حسین بن بابویه – شیخ ابو جعفر محمد بن حسن ابن علی طوسی – گروهی از راویان شیعه – ابوالمفضل محمد بن عبدالله شیبانی – ابو احمد عبدالله بن حسین بن ابراهیم علوی – پدرش (حسین بن ابراهیم) – (شاه زاده) عبدالعظیم بن عبدالله حسنی:
امام ابوجعفر جواد علیه السلام این تعویذ را برای فرزندشان حضرت هادی علیه السلام – که نوزاد در گهواره بود – نوشتند و همراهش گذاشتند. شیعیان را نیز بدان فرمان می دادند (تا همراه کودکان خویش کنند).
بسم الله الرحمان الرحیم، لا حول و لا قوه الا بالله العلی العظیم، اللهم رب الملائکه و الروح و النبیین و المرسلین، و قاهر من فی السماوات و الأرضین، و خالق کل شی ء و مالکه، کف عنا باس اعدائنا و من أراد بنا سوء من الجن و الانس، و اعم ابصار هم و قلوبهم، و اجعل بیننا و بینهم حجاباً و حرساً و مدفعاً، انک ربنا، لا حول ولا قوه لنا الا بالله علیه توکلنا و الیه أنبنا و الیه المصیر.
ربنا لا تجعلنا فتنه للذین کفروا، و اغفرلنا، ربنا انک أنت العزیز الحکیم، ربنا عافنا من کل سوء و من شر کل دابه أنت آخذ بناصیتها، و من شر ما یسکن فی اللیل و النهار، و من شر کل سوء، و من شر کل ذی شر، رب العالمین و اله المرسلین، صل علی محمد و آله أجمعین و اولیاءک، و خص محمداً و آله أجمعین باتم ذلک، و لا حول و لا قوه الا بالله العلی العظیم.
بسم الله و بالله، أومن (بالله)(1133) وبالله أعوذ و بالله اعتصم، و بالله استجیر، و بعزه الله و منعته أمتنع من شیاطین الانس و الجن، و من رجلهم و خلیهم و رکضهم عطفهم و رجعتهم و کیدهم و شرهم، و شر ما یاتون به تحت اللیل و تحت النهار من القرب و البعد(114)، و من شر الغائب و الحاضر و الشاهد و الزائر، احیاء و امواتاً، اعمی و بصیراً، و من شر العامه و الخاصه، و من شر نفس و وسوستها، و من شر الدناهش و الحس و اللمس و اللبس و من عین الجن و الانس، و بالاسم الذی اهتز به عرش بلقیس.
و اعیذ دینی و نفسی و جمیع ما تحوطه عنایتی من شر کل صوره و خیال او بیاض او سواد او تمثال، او معاهد او غیر معاهد، ممن یسکن الهواء و السحاب، و الظلمات و النور، و الظل و الحرور، و البر و البحور، و السهل و الوعور، و الخراب و العمران، و الاکام و الاجام، و الغیاض و الکنائس و النواویس و الفلوات و الجبانات.
و من شر الصادرین و الواردین ممن یبدو باللیل و ینتشر بالنهار، و بالعشی و الابکار و الغدو و الاصال، و المریبین و الأسامره و الا فاتره و الفراعنه و الابالسه، و من جنودهم و ازواجهم و عشائرهم و قبائلهم. و من همزهم و لمزهم و نفثهم و وقاعهم و اخذهم و سحرهم، و ضربهم و عبثهم(115)، و لمحهم و احتیالهم و اختلافهم، و من شر کل ذی شر من السحره و الغیلان و ام الصبیان، و ما ولدوا و ماوردوا.
و من شر کل ذی شر داخل و خارج، و عارض و متعرض، و ساکن و متحرک، و ضربان عرق و صداع و شقیقه، و ام ملدم و الحمی و المثلثه و الربع و الغب و النافضه و الصالبه و الداخله و الخارجه، و من شر کل دابه أنت آخذ بناصیتها، انک علی صراط مستقیم، و صلی الله علی نبیه محمد و آله الطاهرین.

درباره‌ی سید

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *