آخرین خبرها

دعای برآورده شدن حاجات و خواسته ها – دعای دفع طلسم

دعای برآورده شدن حاجات و خواسته ها – دعای دفع طلسم

امروز و در یکی دیگر از عناوین و مطالب سایت ملکوت 786 به شما عزیزان را شرح می دهیم که با عنوان دعای برآورده شدن حاجات و خواسته ها – دعای دفع طلسم شناخته می شود. در واقع اگر درگیر سحر و جادو شده اید این دعا نتیجه می دهد.

0236736023620836 باطل السحر و چشم زخم دعا و ختم مجرب
دعای برآورده شدن حاجات و خواسته ها – دعای دفع طلسم

دعای برآورده شدن حاجات و خواسته ها – دعای دفع طلسم,دعایی برای دفع سحر و جادو,دعا برای رفع سحر و جادو,دعایی برای رفع سحر و جادو,دعای مجرب برای دفع سحر و جادو,بهترین دعا برای دفع سحر و جادو,دعا برای دفع سحر و چشم زخم,دعا برای دفع سحر جادو

دعای برآورده شدن حاجات و خواسته ها – دعای دفع طلسم

یا اعز مذکور و اقدمه قدماً فی العز و الجبروت، یا رحیم کل مسترحم و مفزع کل ملهوف الیه، یا راحم کل حزین یشکو بثه و حزنه الیه، یا خیر من سئل المعروف منه و اسرعه اعطاء، یا من یخاف الملائکه المتوقده بالنور منه، أسألک بالأسماء التی یدعوک بها حمله عرشک و من حول عرشک بنورک یسبحون شفقه من خوف عقابک. و بالأسماء التی یدعوک بها جبرئیل و میکائیل و اسرافیل الا اجبتنی و کشفت یا الهی کربتی و سترت ذنوبی.
یا من امر بالصیحه فی خلقه فاذا هم بالساهره یحشرون(2899)، و بذلک الاسم الذی احییت به العظام و هی رمیم، احی قلبی و اشرح صدری و أصلح شانی، یا من خص نفسه بالبقاء و خلق لبریته الموت و الحیاه و الفناء، یا من فعله قول و قوله امر و أمره ماض علی ما یشاء.
أسألک بالاسم الذی دعاک به خلیلک حین القی فی النار فدعاک به فاستجبت له و قلت: یا نار کونی برداً و سلاماً علی ابراهیم(2900)، و بالاسم الذی دعاک به موسی من جانب الطور الایمن فاستجبت له، بالاسم الذی تبت به علی داود، و بالاسم الذی خلقت به عیسی من روح القدس، و بالاسم الذی تبت به علی داود، و بالاسم الذی وهبت به لزکریا یحیی، و بالاسم الذی کشفت به عن ایوب الضر و تبت به علی داود و سخرت به لسلیمان الریح تجری بامره و الشیاطین و علمته منطق الطیر.
و بالاسم الذی خلقت به العرش و بالاسم الذی خلقت به الکرسی، و بالاسم الذی خلقت به الروحانیین، و بالاسم الذی خلقت به الجن و الانس، و بالاسم الذی خلقت به جمیع الخلق، و بالاسم الذی خلقت به جمیع ما أردت من شی ء، و بالاسم الذی قدرت به علی کل شی ء، أسألک بحق هذه الأسماء الا ما اعطیتنی سولی و قضیت حوائجی یاکریم.

درباره‌ی سید

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *