آخرین خبرها

دعای خلاص شدن از گرفتاری و سختی ها

دعای خلاص شدن از گرفتاری و سختی ها

در زندگی انسان ها خطرات و بلا های زیادی وجود دارد که همواره باید از آن ها عبور کنیم در ادامه این پست می توانید دعای خلاص شدن از گرفتاری و سختی ها را بخوانید که ان شاء الله از این وضعیت عبور می کنید و مشکلات یک به یک حل می شود.

0230638260372807 دعا و ختم مجرب
دعای خلاص شدن از گرفتاری و سختی ها

دعای خلاص شدن از گرفتاری و سختی ها,دعا برای رفع خطر در سفر,دعا برای رفع خطر بلا,دعا دفع بلایا و خطرات,دعا برای رفع خطر مرگ,دعا جهت رفع خطر,دعا برای دفع خطرات,دعا برای دفع خطر بلا,دعا دفع خطر,دعای دفع خطر دشمن

دعای خلاص شدن از گرفتاری و سختی ها

یا من اذا استعذت به أعاذنی و اذا استجرت به عند الشدائد أجارنی، و اذا استغثت به عند النوائب اغاثنی و اذا استنصرت به علی عدوی نصرنی و اعاننی، الیک المفزع و أنت الثقه، فاقمع عنی من أرادنی و اغلب لی من کادنی، یا من قال: ان ینصر کم الله فلا غالب لکم.(686)
یا من نجی نوحاً من القوم الظالمین، یا من نجی لوطاً من القوم الفاسقین، یا من نجی هوداً من القوم العادین، یا من نجی محمداً صلی الله علیه و آله من القوم الکافرین، نجنی من أعدائی و أعدائک بأسماءک یا رحمان یا رحیم. لا سبیل لهم علی من تعوذ بالقرآن و استجار بالرحیم الرحمان(687). الرحمان علی العرش استوی. ان بطش ربک لشدید. انه هو یبدی و یعید، و هو الغفور الودود، ذو العرش المجید، فعال لمایرید. فان تولوا فقل: حسبی الله، لا اله الا هو، علیه توکلت و هو رب العرش العظیم.

***********************

الله نور السماوات و الأرض جمیعاً، خضع لنوره کل جبار و خمد لهیبه أهل الاقطار و همد و لبد جمیع الاشرار، خاضعین خاسئین لاسماء رب العالمین. حجبت عنی شرور جباری الهواء(681) و مسترقی السمع من السماء، و حلال المنازل و الدیار و المتغیبین فی الاسحار و البارزین فی أظهار النهار.
حجبتکم و زجرتکم معاشر الجن و الانس بأسماء الله الملک الجبار، خالق کل شی ء بمقدار، لاتدرکه الأبصار و هو یدرک الأبصار، و هو اللطیف الخبیر. لا منجا لکم جمیعاً من صواعق القرآن المبین و عظیم اسماء رب العالمین، لا ملجا لواردکم و لا منقذ لماردکم، و لا منفذ لهاربکم(682) من رکسه التثبیط و نزاع المهیط(683) و رواجس التخبیط.
فرایغکم(6844) محبوس و نجم طالعکم منحوس مطموس، و شامخ علمکم منکوس، فاشتبکوا أحیاناً و تمزقوا أشتاتاً، و تواقعوا بأسماء الله أمواتاً. الله اغلب و هو غالب و الیه یرجع کل شی ء و هو الحکیم العلیم.(685)

درباره‌ی سید

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *