آخرین خبرها

دعای پناه جویی برای دفع خطرات بلا و سختی ها

دعای پناه جویی برای دفع خطرات بلا و سختی ها

امروز و در این مطلب به شما عزیزان دعای پناه جویی برای دفع خطرات بلا و سختی ها را می آموزیم که باعث می شود از بلا ها، سختی ها، مشکلات و گرفتاری های زندگی در امان بمانید. دعای پناه جویی برای دفع خطرات بلا و سختی ها می تواند نتیجه دهد.

0360637023620837 دعا و ختم مجرب
دعای پناه جویی برای دفع خطرات بلا و سختی ها

دعای پناه جویی برای دفع خطرات بلا و سختی ها,دعا برای دفع خطر زلزله,دعا برای رفع خطر زلزله,دعا برای دفع خطر دشمن,دعا برای دفع خطر بلا,دعا برای دفع خطر سیل,دعا دفع بلایا و خطرات,دعا برای رفع خطر دشمن,دعا برای رفع خطر سیل,دعای رفع خطر سیل,دعا بیمه حوادث و دفع خطرات

دعای پناه جویی برای دفع خطرات بلا و سختی ها

اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو الباعث الوارث، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو القائم علی کل نفس بما کسبت، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو الذی قال للسماوات و الأرض: ائتیا طوعاً او کرهاً، قالتا: اتینا طائعین، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو لا تأخذه سنه و لا نوم، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو الرحمان علی العرش استوی یعلم خائنه الاعین و ما تخفی الصدور.
اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو له ما فی السماوات و ما فی الأرض و ما بینهما و ما تحت الثری، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو یری و لا یری(278) و هو بالمنظر الا علی رب الاخره و الاولی، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو الذی ذل کل شی ء لملکه، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو الذی خضع کل شی ء لعزته.
اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو الذی هو فی علوه دان و فی دنوه عال و فی سلطانه قوی، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو البدیع الرفیع الحی الدائم الباقی الذی لایزول، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو الذی لاتصف الألسن قدرته، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو الحی القیوم لا تأخذه سنه و لا نوم.
اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو الحنان المنان (القدیم)(2799) ذوالجلال و الاکرام، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو الواحد الاحد الصمد الذی لم یلد و لم یولد و لم یکن له کفواً احد، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو اکرم الاکرمین الکبیر الأکبر العلی الأعلی، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو بیده الخیر کله و هو علی کل شی ء قدیر.
اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو یسبح له ما فی السماوات و الأرض کل له قانتون، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو الحی الحکیم السمیع العلیم الرحمان الرحیم، اعتصمت بالله الذی لا اله الا هو علیه توکلت و هو رب العرش العظیم.
بسم الله الرحمان الرحیم، اللهم انی أسألک و أنت أعلم بمسألتی و اطلب الیک و أنت العالم بحاجتی و ارغب الیک و أنت منتهی رغبتی، فیا عالم الخفیا، و سامک السماوات و دافع البلیات و مطلب الحاجات و معطی السؤلات صل علی محمد خاتم النبین و علی آله الطیبین الطاهرین، اللهم اغفرلی خطیئتی و اسرافی فی امری کله و ما أنت أعلم به منی.
اللهم اغفر لی خطایای و عمدی و جهلی و هزلی و جدی فکل ذلک عندی، و اغفر لی(2800) ما قدمت و ما اخرت، و ما أسررت و ما اعلنت، أنت المقدم و أنت الموخر و أنت علی کل شی ء قدیر.
ان تغفر اللهم تغفر جما – و ای عبد لک لا ألما؟(281)
در متن چنین بود.

درباره‌ی سید

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *