آخرین خبرها

دعا به جهت رهایی از تنگی رزق و کسب روزی

دعا به جهت رهایی از تنگی رزق و کسب روزی

در یکی دیگر از پست ها و مطالب سایت ملکوت 786 قصد داریم به شما عزیزان دعا به جهت رهایی از تنگی رزق و کسب روزی را شرح دهیم که باعث می شود زود تر به خواسته ها و نیاز های خود از نظر اقتصادی و مالی برسید.

0538362086307 دعا و ختم مجرب رزق و روزی
دعا به جهت رهایی از تنگی رزق و کسب روزی

دعا به جهت رهایی از تنگی رزق و کسب روزی,دعای رزق وروزی قوی و فوری,دعای رزق روزی قوی,دعای رزق و روزی قوی برای مغازه,دعا رزق روزی قوی,دعا رزق و روزی قوی,دعای رزق و روزی خیلی قوی سریع الاثر,

دعا به جهت رهایی از تنگی رزق و کسب روزی

اللهم صل علی محمد و اله، و هب لی العافیة من دین تخلق به وجهی، و یحار فیه ذهنی، و یتشعب له فکری، و یطول بممارسته شغلی. و اعوذ بک یا رب من هم الذین و فکره، و شغل الدین و سهره، فصل علی محمد و اله، و اعذنی منه، و اسجیر استجیر بک یا رب من ذلته فی الحیوة، و من تبعته بعد الوفاة، فصل علی محمد و اله، و اجرنی منه بوسع فاضل، او کفاف واصل. اللهم صل علی محمد و اله، و احجبنی عن السرف و الازدیاد، و قومنی بالبذل و الاقتصاد، و علمنی حسن التقدیر، و اقبضنی بلطفک عن التبذیر، و اجر من اسباب الحلال ارزاقی، و وجه فی ابواب البر انفاقی، و ازوعنی من المال ما یحدث لی مخیلة، اوتادیا الی بغی، او ما اتعقب منه طغیانا. اللهم حبب الی صحبة الفقراء، و اعنی علی صحبتهم بحسن الصبر، و ما زویت عنی من متاع الدنیا الفانیة فاذخره لی فی خزائنک الباقیة، و اجعل ما خولتنی من حطامها، و عجلت لی من متاعها بلغة الی جوارک، و وصلة الی قربک، و ذریعة الی جنتک، و انک ذوالفضل العظیم، و انت الجواد الکریم. (225)

 

درباره‌ی سید

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *